عاجل

ico زخات رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية وطقس بارد من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة ico المغرب/روسيا: توقيع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري ico كوفيد .. تخفيض ثمن اختبار كورونا ico سلطات جهة الدار البيضاء ستوفر 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا يوميا ico حادثة سير خطيرة بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة أجرة كبيرة ico وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة تدعوان مجددا إلى الالتزام اليقظ والصارم بالتدابير الوقائية ico بشرى لساكنة برشيد .. البرلماني طارق القاديري يتدخل من أجل حل مشكل السكانير بمستشفى المدينة ico تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة) ico الناظور.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية ico السوالم .. رجال الدرك الملكي يشنون حربا شرسة على مقاهي الشيشة

الرئيسية سليدر أميناتو حيدر مُنعت من الصعود على متن رحلة متجهة إلى لاس بالماس بسبب إصابتها بكوفيد-19

أميناتو حيدر مُنعت من الصعود على متن رحلة متجهة إلى لاس بالماس بسبب إصابتها بكوفيد-19

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2020 - 9:33 ص
مشاركة

– أفاد بلاغ للخطوط الملكية المغربية، بأن الراكبة أمينتو حيدر مُنعت يوم الأربعاء، من الصعود على متن طائرة متجهة إلى لاس بالماس بسبب ثبوت إصابتها بكورونا (كوفيد -19).

وأشار البلاغ إلى أنه “على إثر ترويج أخبار خاطئة عبر بعض شبكات التواصل الاجتماعي تتعلق بظروف رحلة إحدى الراكبات تدعى أمينتو حيدر، تحرص الخطوط الملكية المغربية على التوضيح أنه “وفقا لبروتوكول حالة الطوارئ الصحية، فقد أبلغت الشركة الوطنية من قبل السلطات الصحية في العيون، بأن الراكبة المعنية بالأمر ثبتت إصابتها بكوفيد – 19″، مضيفا أنه تم على إثر ذلك منعها من الصعود على متن الرحلة رقم AT1418 يوم الأربعاء 18 نونبر، انطلاقا من العيون في اتجاه لاس بالماس.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا التنسيق بين السلطات الصحية والسلطات المحلية وشركة الخطوط الملكية المغربية يهدف إلى الحفاظ على صحة الركاب وسلامة الرحلات، مذكرا بأنه طبقا لإجراءات الشركة وتلك الخاصة بمعظم شركات الطيران، فإنه لا يمكن منطقيا للأشخاص المصابين بكوفيد -19 امتطاء رحلة والمجازفة بإصابة جميع الركاب.

وخلص البلاغ من جانب آخر، إلى التذكير بأن أي شخص مصاب بفيروس (كوفيد-19) ينبغي أن يخضع لحجر صحي صارم لمدة 14 يوما وتجنب أي اتصال مع أشخاص آخرين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً