عاجل

ico كوفيد-19.. كوريا الجنوبية تعلن عن طريقة حقن مبتكرة لزيادة عدد جرعات اللقاح ico مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية ico الولايات المتحدة توافق على الاستخدام الطارئ للقاح جونسون أند جونسون ico كيف يفكر السوسيولوجي في سؤال الشباب والفضاء العمومي وقضايا الحريات بالمغرب ico فؤاد ياجيد يقود الإتحاد الزموري الخميسات لتحقيق فوز ثمين على النادي القنيطري في مباراة مثيرة ico إقليم الخميسات: حملة التلقيح ضد كوفيد 19 تمر في ظروف جيدة ودون تسجيل أي أعراض جانبية وهناك إقبال كبير للمواطنين  ico مكتب الودادية الحسنية للقضاة بخريبكة يزور مركز الأشخاص بدون مأوى ico انفصال جبل جليدي ضخم عن كتلته الرئيسية قرب محطة بريطانية في أنتركتيكا ico تزنيت..توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت ico إعطاء أكثر من 225 مليون جرعة لقاح مضاد لكورونا في العالم

الرئيسية رياضة أولمبيك آسفي يفوز على مضيفه فريق المغرب التطواني ويرتقي إلى المركز الثالث

أولمبيك آسفي يفوز على مضيفه فريق المغرب التطواني ويرتقي إلى المركز الثالث

كتبه كتب في 20 فبراير 2021 - 8:32 م
مشاركة

النبأ 24/نورالدين غنبوري 

تفوق فريق أولمبيك آسفي على مضيفه المغربي التطواني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 20 فبراير الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف القرش المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمام كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79) ، وجاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20).

وبهذه النتيجة الإيجابية إرتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز التاسع برصيد 7 نقط.

وسيرحل فريق المغوب التطواني في الجولة المقبلة إلى مدينة فاس من أجل مواجهة المغرب الفاسي، بالمقابل سيستضيف أولمبيك آسفي فريق إتحاد الفتح الرياضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!