عاجل

ico زخات رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية وطقس بارد من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة ico المغرب/روسيا: توقيع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري ico كوفيد .. تخفيض ثمن اختبار كورونا ico سلطات جهة الدار البيضاء ستوفر 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا يوميا ico حادثة سير خطيرة بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة أجرة كبيرة ico وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة تدعوان مجددا إلى الالتزام اليقظ والصارم بالتدابير الوقائية ico بشرى لساكنة برشيد .. البرلماني طارق القاديري يتدخل من أجل حل مشكل السكانير بمستشفى المدينة ico تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة) ico الناظور.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية ico السوالم .. رجال الدرك الملكي يشنون حربا شرسة على مقاهي الشيشة

الرئيسية جهوي السيد أمزازي يزور بآسفي ثانوية نموذجية على مستوى البرامج والمشاريع المعتمدة

السيد أمزازي يزور بآسفي ثانوية نموذجية على مستوى البرامج والمشاريع المعتمدة

كتبه كتب في 21 نوفمبر 2020 - 12:18 م
مشاركة

– قام وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد سعيد أمزازي، أمس الجمعة ، بمدينة آسفي بزيارة للثانوية التأهيلية الحسن الثاني التي تمثل نموذجا على مستوى البرامج والمشاريع المعتمدة.

وتعتبر هذه الثانوية على المستوى الوطني من بين المؤسسات التعليمية، التي تم بها إحداث شعبة مدرسية مندمجة ” الرياضة و الدراسة “، بهدف تمكين التلاميذ المحبين للرياضة من الجمع بين دراستهم وشغفهم حتى يتمكنوا من إبراز أنفسهم في مهنة رياضية دون الانقطاع عن الدراسة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً