عاجل

ico كوفيد-19.. كوريا الجنوبية تعلن عن طريقة حقن مبتكرة لزيادة عدد جرعات اللقاح ico مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية ico الولايات المتحدة توافق على الاستخدام الطارئ للقاح جونسون أند جونسون ico كيف يفكر السوسيولوجي في سؤال الشباب والفضاء العمومي وقضايا الحريات بالمغرب ico فؤاد ياجيد يقود الإتحاد الزموري الخميسات لتحقيق فوز ثمين على النادي القنيطري في مباراة مثيرة ico إقليم الخميسات: حملة التلقيح ضد كوفيد 19 تمر في ظروف جيدة ودون تسجيل أي أعراض جانبية وهناك إقبال كبير للمواطنين  ico مكتب الودادية الحسنية للقضاة بخريبكة يزور مركز الأشخاص بدون مأوى ico انفصال جبل جليدي ضخم عن كتلته الرئيسية قرب محطة بريطانية في أنتركتيكا ico تزنيت..توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت ico إعطاء أكثر من 225 مليون جرعة لقاح مضاد لكورونا في العالم

الرئيسية سليدر الفنان ” عبدو الوزاني ” يتألق مجددا رفقة ” لطيفة العروسي ” في أغنية ” كنا حباب كنا صحاب “

الفنان ” عبدو الوزاني ” يتألق مجددا رفقة ” لطيفة العروسي ” في أغنية ” كنا حباب كنا صحاب “

كتبه كتب في 12 فبراير 2021 - 6:48 م
مشاركة

النبأ 24/جونادة الكرمي 

طرح الفنان المتألق “عبدو الوزاني” أغنية جديدة و هي عبارة عن ” دويتو ” مع الفنانة “لطيفة العروسية””بعنوان ” كنا حباب كنا صحاب “، وذلك عبر قناته الإلكترونية على موقع “يوتيوب”.
الأغنية استحضر من خلالها الفنان ” عبدو الوزاني ” رفقة ” لطيفة العروسية ” ماضي الأسرة في زمن كان فيه الجار قبل الدار مع الإشارة إلى الطابع الذي كانت تتميز به الصحبة مع توالي الأيام و كثرة المشاغيل التي جعلت الإنسان ينسى هذه العلاقات .
كما لم تقتصر الأغنية الجديدة على الإشارة إلى الجار و الصحبة بل تجاوزت ذلك إلى التحصر على الأخوة التي ذابت مع مرور السنين و تغير طبائع الناس .

يشار إلى أن أغنية ” عبدو الوزاني و لطيفة العروسية ” التي لامست جرحا و نقطة مهمة في حياة المرء قد لاقت إعجاب جمهوره، الذين تقاطرت تعليقاتهم مشيدة بالأغنية.

هذا و يعتبر الفنان “عبدو الوزاني” من الفنانين المغاربة القلائل الذين تميزوا في الأونة بل أكثر من ذلك لم ينضب بئر إبداعه بدليل إطلاقه كثيرا من الأغاني منذ بداية مساره الفني، ومن أشهرها “الله عليك اميمتي””اللي موصلش نجبالة” .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!