عاجل

ico مصر… بعثة أثرية تعلن عن كشف أثري هام في منطقة الأهرامات ico بنسليمان : أزيد من 5 مليون درهم لدعم قطاع التعليم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ico أكادير- إداوتنان.. تمديد فترة الإجراءات الاحترازية لمحاصرة كوفيد 19 ico خريبكة: السيد رباح يزور محطة معالجة المياه العادمة للمكتب الشريف للفوسفاط ico أكادير.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الهجرة غير المشروعة ico تنفيذ حجر صحي موجه في تونس ابتداء من يوم الاثنين (رسمي) ico انعقاد الاجتماع الثالث للجنة الوطنية المكلفة بتتبع ومواكبة إصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي (بلاغ لرئاسة الحكومة) ico كوفيد-19.. عدد الوفيات يتخطى حاجز مليوني وفاة (الأمم المتحدة) ico صديق أمزازي ينفي خبر تعيينه على رأس مديرية التعليم ببني ملال ico القصر الكبير …إجهاض محاولة تهريب طنين و360 كيلوغرام من مخدر الشيرا

الرئيسية رياضة المولودية الوجدية ينفصل عن المدرب عبد السلام وادو

المولودية الوجدية ينفصل عن المدرب عبد السلام وادو

كتبه كتب في 10 يناير 2021 - 3:35 م
مشاركة

أعلن نادي المولودية الوجدية، اليوم السبت، عن الانفصال عن مدرب الفريق الأول عبد السلام وادو.

وأبرز النادي، على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، أن “المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم ينهي أنه تم الانفصال قانونيا عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفريق الأول للنادي”.

بنقطة وحيدة، يقبع المولودية الوجدية في مؤخرة الترتيب بعد إجراء الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية “إنوي”، من تعادل وأربع خسارات، كنت آخرها انهزامه بميدانه في الأنفاس الأخيرة من كلاسيكو الشرق بنتيجة 1 مقابل صفر لصالح نهضة بركان.

وكان قد تم التعاقد مع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو في بداية الموسم للإشراف على العارضة التقنية للمولودية الوجدية خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً