عاجل

ico الموت يخطف دركي شاب و صدمة بين زملائه و ها علاش ico مصر… بعثة أثرية تعلن عن كشف أثري هام في منطقة الأهرامات ico بنسليمان : أزيد من 5 مليون درهم لدعم قطاع التعليم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ico أكادير- إداوتنان.. تمديد فترة الإجراءات الاحترازية لمحاصرة كوفيد 19 ico خريبكة: السيد رباح يزور محطة معالجة المياه العادمة للمكتب الشريف للفوسفاط ico أكادير.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الهجرة غير المشروعة ico تنفيذ حجر صحي موجه في تونس ابتداء من يوم الاثنين (رسمي) ico انعقاد الاجتماع الثالث للجنة الوطنية المكلفة بتتبع ومواكبة إصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي (بلاغ لرئاسة الحكومة) ico كوفيد-19.. عدد الوفيات يتخطى حاجز مليوني وفاة (الأمم المتحدة) ico صديق أمزازي ينفي خبر تعيينه على رأس مديرية التعليم ببني ملال

الرئيسية رياضة النادي المكناسي يعود بإنتصار ثمين من قلب أكادير

النادي المكناسي يعود بإنتصار ثمين من قلب أكادير

كتبه كتب في 3 يناير 2021 - 10:19 ص
مشاركة

النبأ24/نور الدين غنبوري

إستطاع فريق النادي المكناسي، حصد النقاط الكاملة في المباراة التي جمعته بمضيفه هلال تراست زوال يوم السبت 02 يناير 2021، على أرضية الملعب الحماعي محند زعايطيط تراست بإنزكان، وذلك برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الهواة، وذلك بعد التغلب عليه بهدف لصفر.

اللقاء أداره طاقم تحكيمي من عصبة الجنوب بقيادة الحكم طارق المتمني بمساعدة الثنائي حسن الناصيري و عبد القاوي حددين.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب أمين الموفتاتي عن طريقة ضربة جزاء في الدقيقة 89.

وإستطاع لاعبو فريق النادي المكناسي فرض إيقاعهم والتحكم في مجريات المباراث، في حين ظهر فريق هلال تراست مفكك الخطوط، مع غياب نهج تكتيكي واضح.

و بعد هذه النتيجة الإيجابية إرتقى فريق النادي المكناسي إلى الصف الرابع برصيد 4 نقاط بينما تجمد رصيد هلال تراست عند صفر نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً