عاجل

ico إصابة 97 شخصا بجروح في حادث خروج قطار عن القضبان في مصر ico منظمة الصحة العالمية : الوضع الوبائي العالمي مقلق ico البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12) .. الفتح الرباطي ينهزم بميدانه أمام نهضة الزمامرة (1-2) ico الخميسات… إرتفاع أسعار الخضر والفواكه يثير إستياء المواطنين ico برشلونة يكتسح بيلباو برباعية ويتوج بطلاً لكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه ico مسلسل “جلطات الدم” يضرب لقاح “موديرنا” الأمريكي ico الرشيدية: حجز طنين و500 كيلوغرام من مخدر الشيرا وتوقيف شخص للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية ico المجلس الحكومي يصادق على إنشاء محكمة ابتدائية بعمالة بوجدور ico تسجيل هزة أرضية بقوة 4,3 درجات بإقليم الدريوش ico عمارة بحي الفيلاج بدون كهرباء والساكنة تناشد عامل إقليم خريبكة للتدخل

الرئيسية دولي الولايات المتحدة توافق على الاستخدام الطارئ للقاح جونسون أند جونسون

الولايات المتحدة توافق على الاستخدام الطارئ للقاح جونسون أند جونسون

كتبه كتب في 28 فبراير 2021 - 11:06 ص
مشاركة

– وافقت الولايات المتحدة، أمس السبت، على الاستخدام الطارئ للقاح “جونسون أند جونسون”، ليصبح بذلك ثالث لقاح مضاد لفيروس كورونا يتم الترخيص باستخدامه.

وقالت جانيت وودكوك، القائمة بأعمال رئيسة الوكالة الأمريكية للأغذية والعقاقير، إن “التصريح باستخدام هذا اللقاح يوسع قائمة اللقاحات المتاحة، والتي تعد أفضل وقاية طبية من كوفيد-19، لمساعدتنا في مكافحة هذه الجائحة التي أوقعت أكثر من نصف مليون وفاة في الولايات المتحدة”.

واللقاح، الذي تصنعه شركة “جونسون أند جونسون”، منتظر بشكل خاص في العالم لأنه خلافا للقاحات الأخرى لا يتطلب إلا جرعة واحدة.

وكانت إدارة الغذاء والدواء أصدرت مجموعة من الوثائق في وقت سابق هذا الأسبوع أكدت فيها فعالية هذا اللقاح.

وأعلنت الحكومة الأمريكية أن هناك ثلاثة ملايين جرعة على الأقل من لقاح جونسون أند جونسون جاهزة للتوزيع “اعتبارا من الأسبوع المقبل”.

وتعهدت “جونسون أند جونسون” بتأمين 100 مليون جرعة للولايات المتحدة قبل نهاية يونيو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!