عاجل

ico يا ربي السلامة .. انهيار عمارة صباح اليوم الأحد يستنفر السلطات المحلية بفاس ico تذكير .. مجلس جماعة برشيد يعقد دورته الإستثنائية غدا الإثنين و ها التوقيت ico الموت يخطف دركي شاب و صدمة بين زملائه و ها علاش ico مصر… بعثة أثرية تعلن عن كشف أثري هام في منطقة الأهرامات ico بنسليمان : أزيد من 5 مليون درهم لدعم قطاع التعليم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ico أكادير- إداوتنان.. تمديد فترة الإجراءات الاحترازية لمحاصرة كوفيد 19 ico خريبكة: السيد رباح يزور محطة معالجة المياه العادمة للمكتب الشريف للفوسفاط ico أكادير.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الهجرة غير المشروعة ico تنفيذ حجر صحي موجه في تونس ابتداء من يوم الاثنين (رسمي) ico انعقاد الاجتماع الثالث للجنة الوطنية المكلفة بتتبع ومواكبة إصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي (بلاغ لرئاسة الحكومة)

الرئيسية سليدر تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة)

تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة)

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2020 - 4:33 م
مشاركة

– أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة سيشهد تساقطات ثلجية مهمة، وانخفاضا في درجات الحرارة، وزخات رعدية قوية، ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم الأحد المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أن تساقطات ثلجية مهمة ستهم كلا من عمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وتنغير وميدلت وإفران وخنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات والرشيدية وبولمان، وذلك يومي الخميس والجمعة.

ويرتقب، حسب المصدر ذاته، أن يكون الطقس باردا مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 7 درجات وناقص 3 درجات، من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل، بكل من الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وميدلت وإفران.

كما يرتقب تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 3 درجات ودرجتين، في كل من خنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات وتنغير والرشيدية وجرادة والحسيمة وبولمان.

وأضافت المديرية أن زخات مطرية رعدية قوية ستهم، اليوم الخميس وغدا الجمعة، أقاليم وعمالات فكيك وجرادة ووجدة وبركان وتاوريرت وكرسيف والرشيدية، مضيفة أن هذه الزخات ستكون مصحوبة بهبات رياح مع احتمال تساقط البرد محليا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن زخات محليا معتدلة ستهم بعد زوال اليوم الخميس أقاليم أكادير إداوتانان، وشتوكة أيت باها، وتارودانت، وكلميم، وانزكان آيت ملول، وسيدي إفني وتيزنيت، مضيفا أن رياحا محليا قوية (من 70 إلى 85 كلم/الساعة) ستهم اليوم أقاليم وعمالات بركان وبولمان وفكيك والرشيدية وكرسيف وجرادة وميدلت والناظور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً