عاجل

ico يا ربي السلامة .. انهيار عمارة صباح اليوم الأحد يستنفر السلطات المحلية بفاس ico تذكير .. مجلس جماعة برشيد يعقد دورته الإستثنائية غدا الإثنين و ها التوقيت ico الموت يخطف دركي شاب و صدمة بين زملائه و ها علاش ico مصر… بعثة أثرية تعلن عن كشف أثري هام في منطقة الأهرامات ico بنسليمان : أزيد من 5 مليون درهم لدعم قطاع التعليم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ico أكادير- إداوتنان.. تمديد فترة الإجراءات الاحترازية لمحاصرة كوفيد 19 ico خريبكة: السيد رباح يزور محطة معالجة المياه العادمة للمكتب الشريف للفوسفاط ico أكادير.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الهجرة غير المشروعة ico تنفيذ حجر صحي موجه في تونس ابتداء من يوم الاثنين (رسمي) ico انعقاد الاجتماع الثالث للجنة الوطنية المكلفة بتتبع ومواكبة إصلاح منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي (بلاغ لرئاسة الحكومة)

الرئيسية رياضة تعيين الإطار الوطني عبد الله بلبكري مدرباً لفريق النادي الرياضي إفران

تعيين الإطار الوطني عبد الله بلبكري مدرباً لفريق النادي الرياضي إفران

كتبه كتب في 7 يناير 2021 - 11:49 ص
مشاركة

النبأ 24/نور الدين غنبوري

تعاقد النادي الرياضي إفران لكرة القدم الذي يمارس ضمن أندية القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي رسمياً مع الإطار الوطني عبد الله بلبكري، من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك بعدما توصلت إدارة النادي لإتفاق معه من أجل قيادة الفريق.

و من الأهداف المسطرة مع المدرب عبد الله بلبكري، تكوين فريق تنافسي والظهور بوجه مشرف ولما لا تحقيق الصعود لتحقيق مبتغى عشاق الفريق وساكنة مدينة إفران.

وسبق للمدرب الجديد الإطار الوطني عبد الله بلبكري الذي يتوفر على رخصة تدريب صنف “ب”، أن أشرف على تدريب فريق النادي الرياضي أزرو وحقق معه نتائج جد إيجابية، وإشتغل مساعداً للمدرب عزيز العامري بفرق عتيدة كالجيش الملكي، أولمبيك آسفي، الكوكب المراكشي و شباب الريف الحسيمي، و لعب وتألق مع فرق النادي الرياضي أزرو، النادي المكناسي الذي توج رفقته بدرع البطولة الوطنية وشارك معه أيضاً في كأس أفريقيا للأندية البطلة والتي وصل فيها فريق العاصمة الإسماعيلية إلى دور ربع النهائي، والإتحاد الزموري للخميسات الذي حقق رفقته سنة 2007 وصافة بطل الدوري، بالإضافة إلى مشاركة الفريق الزموري في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الإتحاد الإفريقي ونصف نهائي كأس العرش سنة 2009، كما توج رفقة حسنية أكادير بدرع البطولة الوطنية، كما خاض بلبكري رفقة الغزالة السوسية موسم 2003-2004، منافسات البطولة العربية للأندية البطلة بقيادة المدرب عبد الهادي السكيتيوي، وسبق له أن حمل القميص الوطني سنة 1997، ضمن الفريق الوطني للشبان بقيادة المدرب الوطني رشيد الطاوسي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً