عاجل

ico زخات رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية وطقس بارد من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة ico المغرب/روسيا: توقيع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري ico كوفيد .. تخفيض ثمن اختبار كورونا ico سلطات جهة الدار البيضاء ستوفر 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا يوميا ico حادثة سير خطيرة بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة أجرة كبيرة ico وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة تدعوان مجددا إلى الالتزام اليقظ والصارم بالتدابير الوقائية ico بشرى لساكنة برشيد .. البرلماني طارق القاديري يتدخل من أجل حل مشكل السكانير بمستشفى المدينة ico تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة) ico الناظور.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية ico السوالم .. رجال الدرك الملكي يشنون حربا شرسة على مقاهي الشيشة

الرئيسية فن و مشاهير جوزيف عطية و فضيل يحضران لديو غنائي

جوزيف عطية و فضيل يحضران لديو غنائي

كتبه كتب في 20 نوفمبر 2020 - 10:47 ص
مشاركة

النبأ 24/جونادة الكرمي 

قرر نجم الراي الجزائري، فوضيل، تكرار تجربة الغناء رفقة صوت شاب شهير في العالم العربي، ويرتقب أن يتم ذلك رفقة الفنان اللبناني جوزيف عطية.

والتقى فضيل، وجوزيف عطية، أخيرا، في لبنان، من أجل الاتفاق على تفاصيل عمل مشترك، يرى النور، في الأيام المقبلة.

ولن يتأخر موعد إطلاق العمل بين فضيل، وعطية، إذ يرتقب صدوره على شكل فيديو كليب، قبل نهاية السنة الحالية.

وكان فضيل قد شارك رفقة الفنان الفلسطيني، محمد عساف، في ديو بعنوان “راني”، الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

ويواصل فضيل صحوته الفنية، التي استأنف بها فترة ما بعد الحجر الصحي، إذ أصدر عملين، هما أغنية استشوار شابة، وأخرى “سمايل”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً