عاجل

ico زخات رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية وطقس بارد من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة ico المغرب/روسيا: توقيع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري ico كوفيد .. تخفيض ثمن اختبار كورونا ico سلطات جهة الدار البيضاء ستوفر 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا يوميا ico حادثة سير خطيرة بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة أجرة كبيرة ico وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة تدعوان مجددا إلى الالتزام اليقظ والصارم بالتدابير الوقائية ico بشرى لساكنة برشيد .. البرلماني طارق القاديري يتدخل من أجل حل مشكل السكانير بمستشفى المدينة ico تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة) ico الناظور.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية ico السوالم .. رجال الدرك الملكي يشنون حربا شرسة على مقاهي الشيشة

الرئيسية رياضة رسمياً… محمد الشيحاني مدرباً جديدا لفريق الرجاء الرياضي البحراوي بعقد يمتد لموسم قابل للتجديد

رسمياً… محمد الشيحاني مدرباً جديدا لفريق الرجاء الرياضي البحراوي بعقد يمتد لموسم قابل للتجديد

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2020 - 10:47 ص
مشاركة

تعاقد نادي الرجاء الرياضي البحراوي لكرة القدم رسمياً مع الإطار الوطني محمد الشيحاني، من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلال الموسم الرياضي المقبل 2021/2020، بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك بعدما توصلت إدارة النادي لإتفاق معه من أجل قيادة الفريق، خلفا لأمين وهدي الذي كان تعاقد معه الفريق البحراوي مع بداية الموسم الكروي المنصرم وحقق معه الصعود إلى القسم الأول الممتاز عصبة الغرب (البطولة الجهوية لعصبة الغرب المؤدية إلى القسم هواة2).

و من الأهداف المسطرة مع المدرب محمد الشيحاني، تكوين فريق تنافسي والظهور بوجه مشرف ولما لا تحقيق الصعود لتحقيق مبتغى عشاق الفريق وساكنة جماعة سيدي علال البحراوي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي البحراوي تمكن من الصعود للقسم الأول الممتاز عصبة الغرب (البطولة الجهوية لعصبة الغرب المؤدية الى القسم هواة2) في موسم إسثتنائي رفقة الإطار الوطني الشاب أمين وهدي الذي أشرف بداية الموسم الماضي على تدريب الفريق رغم صعوبة الأجواء في بطولة عصبة الغرب، وذلك بفضل تضحيات وقتالية وعزيمة اللاعبين وباقي مكونات فريق الرجاء الرياضي البحراوي ومدربه السابق أمين وهدي، هذا الأخير خلق فريق تنافسي في وقت وجيز.

المدرب الجديد الإطار الوطني محمد الشيحاني سبق له اللعب لكل من فريق الإتحاد الزموري الخميسات وتدرج في جميع فئاته، كما جاور فرق وطنية عتيدة كالمغرب الفاسي، إتحاد الفتح الرياضي و الجيش الملكي و العربي القطري كما حمل قميص المنتخب المغربي في كأس إفريقيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً