عاجل

ico عجز الميزانية بلغ 22,5 مليار درهم حتى نهاية شهر أبريل المنصرم (الخزينة العامة للمملكة) ico القنيطرة.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ico الداخلة.. حجز وإتلاف 372 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك ico الرباط.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ico العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم غد الأحد ico (كوفيد-19) .. 35 حالة إصابة جديدة وأزيد من 6 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح ico كوفيد 19 ..وزارة الصحة تقرر توسيع قاعدة المستفيدين من حملة التلقيح ico أكادير .. توقيف شخص لنشره محتوى عنيفا بواسطة الأنظمة المعلوماتية ico تنظيم حفل بمقر المجموعة الجوية للدرك الملكي بالرباط بمناسبة الذكرى ال 65 لتأسيس القوات المسلحة الملكية ico مصرع شخص وإصابة آخر في حادثة سير خطيرة ضواحي جماعة أولماس إقليم الخميسات

الرئيسية حوادث و محاكم يا ربي السلامة ..قتلى وجرحى في حادثة سير خطيرة نواحي سطات

يا ربي السلامة ..قتلى وجرحى في حادثة سير خطيرة نواحي سطات

كتبه كتب في 20 نوفمبر 2020 - 3:28 م
مشاركة

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرون من بينهم رضيع  بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة، نواحي مدينة سطات، بعد تعرضهم لحادثة سير بالنفوذ الترابي لجماعة اكدانة قيادة مزورة إقليم سطات.

وأفادت مصادر لـ”نبأ 24 ″، أن الطريق الإقليمية رقم 3618، على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 36، على مقربة من دوار أولاد سي الطاهر، جماعة أݣدانة سطات، شهدت حادثة سير مأساوية ومروعة، إثر انقلاب سيارة من نوع ” رونو كونݣو “، كان على متنها سبعة أشخاص، من بينهم رضيع ينتمون لأسرة واحدة، بعدما فقد السائق السيطرة على مقود السيارة، مما تسبب في انقلاب السيارة بإحدى المنعرجات، ما أدى إلى مصرع السائق وزوجته بعين المكان، في حين نقل باقي المصابين على وجه السرعة، صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه وفور وصول سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي، سلم أحد الضحايا الروح إلى بارئها، في وقت لا زال يرقد أربعة أشخاص في حالات صحية حرجة.

وأردفت مصادر “ نبأ  24″، أن الحادثة المأساوية، استنفرت مختلف السلطات الأمنية المختصة، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي، لمعاينة الحادثة، فضلا عن حضور ممثل السلطة المحلية بامزورة، في حين تم بأمر النيابة العامة المختصة بسطات تفتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الطريق الإقليمية رقم 3618، تفتقر لعلامات التشوير والسدود الحديدية بجنباتها، عند المنعرجات التي يمكن تصنيفها في بعض المقاطع الطرقية بالمميتة ووصفها بالخطيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!