عاجل

ico زخات رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية وطقس بارد من الجمعة إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة ico المغرب/روسيا: توقيع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري ico كوفيد .. تخفيض ثمن اختبار كورونا ico سلطات جهة الدار البيضاء ستوفر 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا يوميا ico حادثة سير خطيرة بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة أجرة كبيرة ico وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة تدعوان مجددا إلى الالتزام اليقظ والصارم بالتدابير الوقائية ico بشرى لساكنة برشيد .. البرلماني طارق القاديري يتدخل من أجل حل مشكل السكانير بمستشفى المدينة ico تساقطات ثلجية وطقس بارد وزخات رعدية قوية من اليوم الخميس إلى الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة) ico الناظور.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية ico السوالم .. رجال الدرك الملكي يشنون حربا شرسة على مقاهي الشيشة

الرئيسية حوادث و محاكم يا ربي السلامة ..قتلى وجرحى في حادثة سير خطيرة نواحي سطات

يا ربي السلامة ..قتلى وجرحى في حادثة سير خطيرة نواحي سطات

كتبه كتب في 20 نوفمبر 2020 - 3:28 م
مشاركة

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرون من بينهم رضيع  بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة، نواحي مدينة سطات، بعد تعرضهم لحادثة سير بالنفوذ الترابي لجماعة اكدانة قيادة مزورة إقليم سطات.

وأفادت مصادر لـ”نبأ 24 ″، أن الطريق الإقليمية رقم 3618، على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 36، على مقربة من دوار أولاد سي الطاهر، جماعة أݣدانة سطات، شهدت حادثة سير مأساوية ومروعة، إثر انقلاب سيارة من نوع ” رونو كونݣو “، كان على متنها سبعة أشخاص، من بينهم رضيع ينتمون لأسرة واحدة، بعدما فقد السائق السيطرة على مقود السيارة، مما تسبب في انقلاب السيارة بإحدى المنعرجات، ما أدى إلى مصرع السائق وزوجته بعين المكان، في حين نقل باقي المصابين على وجه السرعة، صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه وفور وصول سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي، سلم أحد الضحايا الروح إلى بارئها، في وقت لا زال يرقد أربعة أشخاص في حالات صحية حرجة.

وأردفت مصادر “ نبأ  24″، أن الحادثة المأساوية، استنفرت مختلف السلطات الأمنية المختصة، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي، لمعاينة الحادثة، فضلا عن حضور ممثل السلطة المحلية بامزورة، في حين تم بأمر النيابة العامة المختصة بسطات تفتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الطريق الإقليمية رقم 3618، تفتقر لعلامات التشوير والسدود الحديدية بجنباتها، عند المنعرجات التي يمكن تصنيفها في بعض المقاطع الطرقية بالمميتة ووصفها بالخطيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً