عاجل

ico عجز الميزانية بلغ 22,5 مليار درهم حتى نهاية شهر أبريل المنصرم (الخزينة العامة للمملكة) ico القنيطرة.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ico الداخلة.. حجز وإتلاف 372 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك ico الرباط.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ico العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم غد الأحد ico (كوفيد-19) .. 35 حالة إصابة جديدة وأزيد من 6 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح ico كوفيد 19 ..وزارة الصحة تقرر توسيع قاعدة المستفيدين من حملة التلقيح ico أكادير .. توقيف شخص لنشره محتوى عنيفا بواسطة الأنظمة المعلوماتية ico تنظيم حفل بمقر المجموعة الجوية للدرك الملكي بالرباط بمناسبة الذكرى ال 65 لتأسيس القوات المسلحة الملكية ico مصرع شخص وإصابة آخر في حادثة سير خطيرة ضواحي جماعة أولماس إقليم الخميسات

الرئيسية رياضة برشلونة يكتسح بيلباو برباعية ويتوج بطلاً لكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه

برشلونة يكتسح بيلباو برباعية ويتوج بطلاً لكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 11:38 م
مشاركة

النبأ 24 /نور الدين غنبوري 

تُوج فريق برشلونة بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخه، بعدما حقق فوزا كاسحا على نظيره أتلتيك بيلباو، بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت 17 أبريل الجاري، على ارضية ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

و سجل أهداف اللقاء كل من أنطوان غريزمان في الدقيقة 60 وفرينكي دي يونغ في الدقيقه 63 وليونيل ميسي في الدقيقتين 68 و 72، ليصل برشلونة بهذا الفوز إلى اللقب 31 في تاريخه.

وتأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد ريمونتادا أمام إشبيلية في نصف النهائي، حيث خسر في المباراة الأولى بهدفين مقابل لاشئ، قبل أن يفوز بثلاثية في مباراة الإياب.

بينما وصل أتلتيك بيلباو، إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز أمام ليفانتي بثلاثية مقابل هدف في مجموع المباراتين.

يشار إلى أن برشلونة، هو الفريق الأكثر تتويجا بلقب كأس الملك في 31 مناسبة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!