عاجل

ico القنيطرة.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ico الداخلة.. حجز وإتلاف 372 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك ico الرباط.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ico العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم غد الأحد ico (كوفيد-19) .. 35 حالة إصابة جديدة وأزيد من 6 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح ico كوفيد 19 ..وزارة الصحة تقرر توسيع قاعدة المستفيدين من حملة التلقيح ico أكادير .. توقيف شخص لنشره محتوى عنيفا بواسطة الأنظمة المعلوماتية ico تنظيم حفل بمقر المجموعة الجوية للدرك الملكي بالرباط بمناسبة الذكرى ال 65 لتأسيس القوات المسلحة الملكية ico مصرع شخص وإصابة آخر في حادثة سير خطيرة ضواحي جماعة أولماس إقليم الخميسات ico الحوض المائي لسبو..نسبة ملء السدود تبلغ 74 في المائة

الرئيسية جهوي عمارة بحي الفيلاج بدون كهرباء والساكنة تناشد عامل إقليم خريبكة للتدخل

عمارة بحي الفيلاج بدون كهرباء والساكنة تناشد عامل إقليم خريبكة للتدخل

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 1:06 م
مشاركة

حسن بلقجام/خريبكة

لازال سكان عمارة قسو بحي “الفيلاج” بمدينة خريبكة يعانون من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، رغم نداءاتهم واتصالاتهم المتكررة بالمجمع الشريف للفوسفاط المسؤول عن قطاع الكهرباء بالعمارة، وقيام الأخير بالترقيع.

وحسب مراسلة العديد من سكان العمارة، فإن التيار الكهربائي غادر شققهم عند أذان مغرب أول يوم صيام، وتركهم تائهين وسط الظلام إلى أن شرقت شمس اليوم الموالي، لتتكرر العملية في اليومين الموالين عند الواحدة صباحا، مما نغص عليهم أجواء رمضان، وأثر على نفسيتهم ونفسية أبنائهم، فضلا عن إتلاف مواد غذائية كثيرة.

هذا ويناشد سكان العمارة المذكورة عامل إقليم خريبكة للتدخل وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!