عاجل

ico عجز الميزانية بلغ 22,5 مليار درهم حتى نهاية شهر أبريل المنصرم (الخزينة العامة للمملكة) ico القنيطرة.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ico الداخلة.. حجز وإتلاف 372 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك ico الرباط.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ico العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم غد الأحد ico (كوفيد-19) .. 35 حالة إصابة جديدة وأزيد من 6 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح ico كوفيد 19 ..وزارة الصحة تقرر توسيع قاعدة المستفيدين من حملة التلقيح ico أكادير .. توقيف شخص لنشره محتوى عنيفا بواسطة الأنظمة المعلوماتية ico تنظيم حفل بمقر المجموعة الجوية للدرك الملكي بالرباط بمناسبة الذكرى ال 65 لتأسيس القوات المسلحة الملكية ico مصرع شخص وإصابة آخر في حادثة سير خطيرة ضواحي جماعة أولماس إقليم الخميسات

الرئيسية نبأ TV يونس بولماني يُطلق أغنيته الجديدة ويدعم المنتخب المغربي (فيديو)

يونس بولماني يُطلق أغنيته الجديدة ويدعم المنتخب المغربي (فيديو)

كتبه كتب في 26 مايو 2018 - 2:49 ص
مشاركة

أطلق المغني الشعبي يونس بولماني ، قبل قليل ، أغنية “يا روسيا هاحنا جايين” ، تشجيعا منه للمنتخب المغربي الذي سيشارك في كأس العالم المقامة في روسيا.

الاغنية من كلمات عبد الرحيم بولماني، وألحان وعزف يونس بولماني، و تصوير و اخراج الياس الدخيسي.

صاحب أغنية “حتى لقيت للي تبغيني”  التي حققت نجاحا غير مسبوق بفضل انتشارها على مواقع التواصل، قام بتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب في مسقط رأسه بأرفود باقليم الراشيدية .

و وجه بولماني شكرا خاصا في نهاية الكليب ، الى مجموعة “فناير” ومجموعة “عبيدات الرمى”، برئاسة المقدم رضوان و مدير الاعمال أمين و ساكنة أرفود و كافة الشعب المغربي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!