نادي الدراجين المغاربة ، والنادي الملكي للكرة الحديدية في زيارة لمعبر الكركرات : الثوابت الوطنية فوق كل اعتبار

مساحة اعلانية

النبأ 24/جونادة الكرمي 
نظم نادي دراجين المغرب( les motards du Maroc ) انطلاقا من مدينة الدار البيضاء يوم الاحد 27 دجنبر إلى غاية يوم الاحد 3يناير 2021 رحلة الى معبر الكركرات وهي الرحلة التي يشارك فيها أكثر من خمسين دراجا من نادي الدراجين المغاربة ، والنادي الملكي للكرة الحديدية في تنويه تاريخي للعملية السلمية بخصوص فتح المعبر في وجه الأشخاص والبضائع ، وتأمين حرية تنقلهم عبره، من طرف القوات المسلحة الملكية، بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

وقال مشاركون في الرحلة بان هذه الزيارة التي يقوم بها أعضاء نادي الدراجين المغاربة ، والنادي الملكي للكرة الحديدية هي زيارة تاريخية شكلت فرصة من اجل اكتشاف ربوع الوطن من خلال اقتحام الصحراء المغربية بكل تضاريسها وكذلك من اجل المساهمة ، إلى جانب كل القوى الحية داخل المجتمع، في الدفاع عن الثوابت الوطنية، ومنها الوحدة الترابية. وكذلك لصلة الرحم بين شمال المملكة، مع استعدادهم للدفاع عنها، من اجل ضمان حق المواطن في التنقل عبره.


يشار الى ان العديد من النخب الوطنية من فنانين ومسؤولين واعلاميين قامت بتفعيل هذه الخطوة التي تأتي لدعم التحرك الأمني للجيش المغربي السلمي في معبر الكركرات ضد جبهة البولساريو، لتأمين حركة السير في المعبر البري الوحيد الذي يربط بين المغرب وموريتانيا ودول إفريقيا جنوب الصحراء.

شارك المقال
  • تم النسخ
مساحة اعلانية
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي